رومني يقول انه يعتقد الحزب الجمهوري سوف الحفاظ على السيطرة على مجلس الشيوخ ، ترامب سيتم انتخابه

closeVideo فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار 10 حزيران / فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار هنا. تحقق من ما هو النقر على Foxnews.com. السناتور ميت رومني ، R-يوتا, وقال انه واثق من الحزب الجمهوري الحفاظ على السيطرة على...

يمكنك التحرك الخاص بك الشركة لمدة أربعة أيام في الأسبوع ؟

كل العمل لا لعب يجعل جاك صبي مملة لذا القديم يقول المثل. ولكن هل هذا أيضا جعل جاك أقل إنتاجية أقل كفاءة ، التعيس وأكثر وشدد ؟ هذا هو رأي عدد متزايد من الأصوات ، بما في ذلك المملكة...

ولاية واشنطن ظهر الرجل في المبعدة الزوجة في مكان العمل ، يقتل حبيبها و نفسه

closeVideo فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار 10 حزيران / فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار هنا. تحقق من ما هو النقر على Foxnews.com. ظهر رجل في مستشفى في ولاية واشنطن هذا الأسبوع قاتلة أطلق النار على نفسه-بعد إطلاق...

هاسكينز & Talgo: بايدن خطة عامة مجانية التعليم الجامعي يمكن أن العذاب معظم الكليات الخاصة

closeVideo فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار 18 تموز / أكثر من أميركا الكليات والجامعات الخاصة قد تضطر إلى إيقاف لو السابق نائب الرئيس جو بايدن هو انتخاب رئيس يحقق له الهدف من القضاء على الكلية العامة الدراسية للطلاب...

منقبي البت كوين يجب أن تذهب في بلد النفط

https://cdn-st1.rtr-vesti.ru/p/xw_1808594.jpg
في عام 2017 ، بيتكوين قد فجرت وعي العالم ، ارتفاع من 1 ألف دولار إلى ما يقرب من 20 مليون دولار ثم انخفض فجأة من الرأي العام ، وانخفض إلى أقل من 4 ألف دولار المستثمرين بدأت أشك في ما إذا كان حتى...

العلماء في حيرة بعد باراغواي البحيرة يتحول الأرجواني على جانب واحد ، يبقى الأزرق على الأخرى

closeVideo فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار 6 آب / فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار هنا. تحقق من ما هو النقر على Foxnews.com. العلماء في باراغواي تم التحقيق في كيفية جانب واحد من تقسيم سيرو البحيرة تحولت الأرجواني...

COVID-19 12 مرات أكثر فتكا من أجل المرضى الذين يعانون من اعتلالات صحية أساسية: CDC

closeVideo يجب على الأمريكيين أن نشعر بالقلق إزاء ارتفاع حالات كورونا في بعض الدول ؟ البصيرة من فوكس نيوز الطبية مساهم الدكتور مارك سيجل. COVID-19 12 مرات أكثر فتكا من أجل المرضى الذين يعانون من اعتلالات صحية أساسية من...

إيران التقديرات تصل إلى 25 مليون كورونا الحالات منذ اندلاع ؛ ما يقرب من مضاعفة إجمالي القضايا في جميع أنحاء العالم: تقرير

closeVideo فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار 17 تموز / فوكس نيوز فلاش عناوين أهم الأخبار هنا. تحقق من ما هو النقر على Foxnews.com. الرئيس الإيراني حسن روحاني التقديرات إلى أن ما يصل إلى 25 مليون شخص في البلاد...

بايدن DNC outraise ترامب RNC خلال اقبال جمع التبرعات الشهر

closeVideo بايدن: الكثير من المبكر جدا لجعل أي حكم على بيانات الاقتراع 2020 الظني المرشح الديمقراطي جو بايدن يتفاعل مع 'جيد جدا' الأخيرة من الاقتراع على حملته الانتخابية في مؤتمر صحفي. الرئيس ترامب منافسه الديمقراطي جو بايدن كلا من...

‘أنا دعوى قضائية ضد طفلي من أجل المال البقاء على قيد الحياة’

أبو طاهر يقول ابنه كان دائما "جيد". سنوات ، السيد طاهر ركض صغير متجر الملابس في شيتاغونغ في بنغلاديش. تقاعد مع القليل من المال و أصبحت تعتمد على ابنه وابنته للحصول على الدعم المالي. "أنا و زوجتي أن تذهب...

Weather Forecast

Doha
broken clouds
32.8 ° C
34 °
32 °
49 %
2.6kmh
71 %
Wed
42 °
Thu
43 °
Fri
42 °
Sat
42 °
Sun
43 °

POPULAR ARTICLES

BREAKING NEWS